إزالة الأثاث المكدّس في إدارات التعليم

إزالة الأثاث المكدّس في إدارات التعليم
التعليم السعودي – متابعات – : طالبت وزارة التربية والتعليم من عموم إدارات التربية والتعليم في مختلف مناطق المملكة بضرورة إزالة الأثاث المكدس داخل المستودعات والمخازن. ووجه مدير عام الشؤون المالية والإدارية في وزارة التربية والتعليم صالح بن عبدالعزيز الحميدي، جميع الجهات المختصة في إدارات التربية والتعليم بالاستمرار في إزالة مسببات الحوادث في المنشآت التعليمية، بالإضافة إلى تواجد فرق ميدانية للتجول على جميع تلك المنشآت للتأكد من متابعة تنفيذ القرار الخاص بإزالة مسببات الحوادث، مع تنفيذ الصيانة الدورية لأجهزة ومعدات الوقاية والحماية من الحرائق.
وأكدت الوزارة وفق الخطاب الذي تم تعميمه على كافة إدارات التربية والتعليم في مختلف مناطق المملكة، ضرورة إزالة مسببات الحوادث، وإبلاغ جميع المدارس (بنين وبنات) بضرورة التنسيق مع الجهات المختصة لتنفيذ ذلك، وضرورة تشكيل لجان رقابية تتابع الالتزام بتنفيذ القرار الخاص بإزالة الأثاث المكدس من جميع المدارس قبل نهاية العام الدراسي، بالإضافة إلى تواجد فرق ميدانية للتجول على جميع تلك المنشآت للتأكد من متابعة تنفيذ القرار الخاص بإزالة مسببات الحوادث، كما أكد الحميدي على ضرورة القيام بالصيانة الدورية لأجهزة ومعدات الوقاية والحماية من الحرائق.
وتأتي الخطوة، ضمن الإجراءات الوقائية التي أقرتها وزارة التربية والتعليم مؤخرا للوقاية من الحرائق في مختلف المنشآت التعليمية بالإضافة إلى تطبيق وسائل الأمن والسلامة داخل المدارس (بنين وبنات) من خلال عدد من الضوابط الخاصة بالسلامة من الحرائق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)