إسناد رسم إرشادات السلامة بمدارس المدينة لمعلمي الفنية

إسناد رسم إرشادات السلامة بمدارس المدينة لمعلمي الفنية

التعليم السعودي : أسندت إدارة التعليم بمنطقة المدينة المنورة، مهام رسوم الأسهم التوضيحية المرشدة لمخارج الطوارئ بممرات المدارس لمعلمي التربية الفنية، محملة قائدي المدارس مسؤولية تنفيذ تلك الرسوم في مدارسهم.
وأشارت إدارة التعليم في تعميم وزعته على جميع المدارس في المنطقة، إلى ضرورة تأكد قائدي المدارس من تنفيذ جميع وسائل السلامة ومنها تنفيذ 3 فرضيات لقياس مستوى سرعة الإخلاء، وتوثيق كل فرضية بمقاطع مصورة ورفعها للتعليم، مشددة على تكليف معلمي التربية الفنية برسم الأسهم التوضيحية للمخارج وأبواب الطوارئ لمواجهة ما قد يحصل من أخطار، إضافة لتدريب المعلمين والطلاب بشكل كاف لتنفيذ سرعة الإخلاء أثناء الحوادث.
وأكدت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة المدينة المنورة ممثلة بإدارة الأمن والسلامة المدرسية، بإجراء خطة الإخلاء الافتراضية بشكل دوري للمدارس وذلك في تعميم وجهته إلى جميع المدارس الحكومية والأهلية “بنين- بنات”، وذلك للتقليل من حجم الخسائر البشرية والمادية في الحوادث المدرسية قدر الإمكان، وتوضيح مخارج للطوارئ ووضع العلامات الدالة على ذلك في الممرات وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)