إشادات بجناح جامعة القصيم في معرض التعليم العالي

إشادات بجناح جامعة القصيم في معرض التعليم العالي

التعليم السعودي : التقى مدير جامعة القصيم الدكتور عبدالرحمن الداود، مديري جامعات جدة، وأم القرى والإمام عبدالرحمن بن فيصل، والمجمعة، وبيشة، والملك عبدالعزيز، والفيصل، ودار العلوم والمعرفة، وذلك خلال زيارتهم لجناح الجامعة المشارك في المعرض والمؤتمر الدولي للتعليم العالي. وقدم الداود لهم هدايا تذكارية تمثلت في كتيب مؤتمر «دور الجامعات في تفعيل رؤية 2030»، الذي نظمته الجامعة في بداية هذا العام. وعبر مديرو الجامعات عن إعجابهم بمحتويات الجناح، وتقديرهم للجهود التي تبذلها جامعة القصيم من أجل الارتقاء بالعملية التعليمية في المملكة، ومبادراتها الهادفة لرفع مكانة الجامعات السعودية، وتجربتها في لم شملها حول هدف واحد، وهو تحقيق رؤية المملكة 2030 في كافة المجالات.

من جانبه، أوضح عميد شؤون الطلاب بالجامعة الدكتور علي العقلاء، أن جناح الجامعة في المعرض يضم كافة المقومات اللازمة لتعريف الزوار بأحدث الأنشطة البحثية، والبرامج التعليمية المستخدمة بالجامعة، حيث يعرض الخبرات والوسائل والإمكانات الموجودة بها، وما تطبقه من التجارب العلمية الحديثة، لرفع كفاءة مخرجات التعليم ووسائله، إضافة إلى معلومات عن شروط القبول في كافة التخصصات الأكاديمية. وأضاف العقلاء أن الجناح يتكون من عدة أقسام، تعرض للزوار أبرز إنجازات الجامعة، عبر شاشة عرض وعدد من الشاشات التفاعلية، ويقدم الهدايا التذكارية، مشيدا بدعم واهتمام مدير الجامعة، ومتابعته المستمرة للجناح، الذي شهد إقبالا كبيرا من زوار المعرض وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)