إشراف تحفيظ القرآن الكريم بالنعيرية يحتفي بختام أنشطته للعام 1434هـ

التعليم السعودي :احتفى مكتب إشراف جمعية تحفيظ القرآن الكريم بمحافظة النعيرية اليوم بختام أنشطته للعام 1434 هـ , بحضور المحافظ ناصر بن جاسر الماضي ، وذلك بقاعة الأوركيدا بالنعيرية.
وأقيم حفل خطابي للأنشطة قدم خلاله عدد من طلاب الجمعية نماذج من تلاوات القرآن الكريم، ثم ألقى مدير المكتب فالح بن عقاب الدوسري كلمة أكد خلالها الاهتمام بالأوقاف التي تعود بالريع على أعمال المكتب من تعليم وزيادة لعدد الحلقات والحرص على البنية التحتية وإعدادها بشكل مميز لتبقى الجمعية نبراساً لتعليم كتاب الله ونشره.
عقب ذلك ألقى رئيس التوجيه بالمكتب سالم المطيري كلمةً تحدث فيها عن إنجازات ” برنامج الدورة المكثفة بالمدينة المنورة ” ونتائجه , حيث ُكلف خلاله (18) طالب بإمامة مساجد النعيرية ، و(13) طالباً عادوا ليكونوا معلمين بحلقات المكتب ، و(15) طالباً حافظاً لكتاب الله .
وألقى مدير عام الجمعية كلمة نيابة عن رئيس مجلس الإدارة وأعضاء الجمعية بين فيها أهمية انتشار تعليم القرآن بالشكل الصحيح في جميع نواحي المنطقة , مؤكداً أن الجمعية في طور توسع كبير من خلال مكاتب الإشراف المنتشرة على حدود المنطقة والفروع .
فيما أثنى محافظ النعيرية من جهته على الجهود المبذولة التي تقدمها حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ لنشر وتعليم كتاب الله ، منوهاً بجهود صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز وسمو نائبه ودعمهما المستمر لخدمة كتاب الله ، مشيداً بدور جمعية تحفيظ القرآن وأنشطتها التي أسهمت بخدمة كتاب الله تحفيظاً وعناية واهتماماً .
وفي نهاية الحفل كرّم محافظ النعيرية عدداً من الحُفاظ وطلاب الحلقات المتميّزين .
حضر الحفل مدير عام الجمعية بالمنطقة محمد بن ناصر السويدان , وعدد من مديري الإدارات الحكومية وأولياء أمور طلاب الحلقات المكرّمين .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)