إشراف عنيزة “بنات” يختتم مناشطه وفعالياته التعليمية والتربوية

إشراف عنيزة “بنات” يختتم مناشطه وفعالياته التعليمية والتربوية

التعليم السعودي :نظم قسم الإشراف التربوي “بنات” بإدارة تعليم عنيزة اليوم، حفله السنوي الختامي لتكريم المشاركات بمناشط وفعاليات الإشراف التربوي للعام الدراسي الحالي، وذلك في مبنى الأقسام النسائية .
وأشادت المساعدة لشؤون تعليم البنات لولوة بنت حمد الخميري في كلمته لها بهذه المناسبة بقسم الإشراف ودوره في دعم الرعاية والإبداع ومساهمته في تميز البرامج الإبداعية التي تضمنتها خطة الإشراف التربوي، مشيرة إلى أن منظومة قيادة الأداء الإشرافي جاءت لتبرز وتؤطر الممارسات والعمليات الإشرافية وفق مؤشرات إنجاز لكل من المشرف والقائد المدرسي في سياق مهني داعم لعمليات التعليم والتعلم وموجهاً لها لمسارها الصحيح ، متيحاً لكل منهما فرصة الإبداع والتميز .
ثم ألقت رئيسة قسم الإشراف التربوي هدى بنت رجاء الصلال كلمة أكدت فيها أن نجاح الإشراف متعلق بإنتاج المدارس وما تقدمه من مبادرات تربوية .
وتضمن الحفل فقرات عن منجزات منظومة قيادة الأداء الإشرافي المدرسي ولجان التنفيذ، ومناشط ومسابقات قسم الإشراف بشعبه المختلفة، بالإضافة إلى تكريم المرشحات لجائزة التربية والتعليم للتميز في دورتها السادسة، والمشرفات المبادرات بتقديم الدراسات الإجرائية .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)