إصابة شقيقَيْن بطلقات نارية من قريبَيْهما بعد خلاف على أرض

إصابة شقيقَيْن بطلقات نارية من قريبَيْهما بعد خلاف على أرض

التعليم السعودي : ذكرت – مصادر الصحيفة – ان فريق طبي بمستشفى الملك فيصل بمكة المكرمة  استآصل خصيتَيْ شاب سعودي في العشرينيات من العمر نتيجة إصابته وشقيقه بطلقات نارية، إثر خلافات على أراض مع قريبَيْهما، فيما لا يزال شقيقه منوَّماً بالمستشفى تحت العناية الطبية.
وكانت دائرة الاعتداء على النفس بهيئة التحقيق والادعاء العام قد شرعت في التحقيق مع شاب سعودي ووالده؛ تسببا في إصابة الشابَّيْن، وهما من أقربائهما، وذلك بعد مشادة كلامية واختلاف على بيع أرض عشوائية دون صك بمنطقة المحضرة جنوب مكة المكرمة.
وتشير المعلومات، التي حصلت عليها ” الصحيفة ” إلى أن الجانيَيْن ” الآب وآبنه ” لديهما استراحة خاصة في مخطط عشوائي بمنطقة المحضرة على طريق الساحل جنوب مكة، وبجواره قطعة أرض تخص المجني عليهما، وقد حاول الجاني وابنه شراء الأرض المجاورة لهما من المجني عليهما في وقت سابق، لكنهما رفضوا، وقاما ببيعها لآخر بمبلغ 60 ألف ريال؛ ما أغضب الجاني وابنه.
وعند حضور المشتري الجديد فوجئ بوجود شبوك وأغنام في أرضه، وأكد له الجاني أنه أحق بالشراء منه، عندها توجَّه المشتري لصاحبَيْها الشقيقَيْن، وقال لهما “إما أن تُرجِعا نقودي أو تسلماني الأرض”.
عند ذلك توجَّه الجميع للموقع، ونشبت مشادة بين الأقرباء؛ فقام صاحب الاستراحة وابنه بإطلاق الرصاص من ” رشاش كلاشنكوف ” على صاحبَيْ الأرض؛ فأُصيبا، ولا يزالان منوَّمَيْن تحت العناية الطبية، فيما سلم الجانيان نفسيهما وباشرت الجهات الأمنية الحالة، وشرعت في التحقيق معهما.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)