إصابة طالب سعودي بأحداث “معان”

إصابة طالب سعودي بأحداث “معان”

التعليم السعودي :أصيب طالب سعودي بإصابات متفرقة جراء الأحداث التي تشهدها حالياً مدينة معان الأردنية، على خلفية مشاجرة طلابية في جامعة الحسين بن طلال، فيما أكدت سفارة خادم الحرمين الشريفين متابعتها لأوضاع الطلاب، مبينة أنها نقلت الطالب برفقة اسرته إلى العاصمة عمّان اليوم الأربعاء لمتابعة اصابته.

وأبلغ “الوطن” القائم بأعمل السفارة السعودية بالأردن بالنيابة و الوزير المفوض الدكتور حمد الهاجري، أن هناك طالب سعودي واحد اصيب في عضده الايمن، وهو الان يتلقى العلاج بعمان على نفقة السفارة، حيث حضر اليوم هو ووالده للسفارة وتم ادخاله المستشفى لمتابعة اصابته، مشيراً إلى أن الطالب أصيب وهو في طريقه لسيارته للابتعاد عن مكان المشاجرة فور حدوثها، ولم يكن طرفاً في الأحداث.

وأبان الهاجري أن السفارة تتابع أوضاع الطلاب السعوديين في جامعة الحسين بمعان، مشيراً أن عددهم حوالي ثمانون طالباً، مطالباً في الوقت ذاته المسافرين بتوخي الحذر وسلك طريق وادي عربة للابتعاد عن مناطق المشاجرة وما يمكن ان يتبعها من بعض التجاوزات الغير مسؤولة.

كما طالب أبنائه الطلاب بالابتعاد عن اماكن التجمع وعدم الخروج إلا للضرورة حتى تهدأ الامور بإذن الله، مشدداً على أهمية التواصل مع السفارة عند اي وجود أي عقبة او إشكال لتسهيل ما يعترضهم والاطمئنان عليهم، مؤكداً على أن السفارة مستعدة لخدمتهم طوال الـ 24 ساعة، وفي ختام حديثه دعا الله ان يحفظ الجميع وأن يديم الأمن والأمان على البلدين الشقيقين.

يذكر أن مدينة معان الواقعة جنوب الأردن تشهد أحداث شغب منذ الاثنين الماضي، نتيجة مشاجرة وقعت بين عدد من الاشخاص داخل جامعة الحسين بن طلال، تطورت فيما بعد إلى اشتباكات مسلحة بين مئات الاشخاص وقوات الأمن، فيما علقت إدارة الجامعة دوامها اليوم الأربعاء.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)