إصابة واحدة طالبة وإخلاء 445 طالبة ومعلمة بسبب تماس كهربائي

إصابة واحدة طالبة وإخلاء 445 طالبة ومعلمة بسبب تماس كهربائي

التعليم السعودي : تعرضت المدرسة الثانوية الأولى بمركز الرونة التابع لمحافظة خميس مشيط إلى تماس كهربائي أدى إلى إصابة طالبة بالصف الأول الثانوي فتم إخلاء المدرسة فورا من قبل فرق الدفاع المدني.
وفور ورود البلاغ هرعت فرق الدفاع المدني والهلال الأحمر ورجال الهيئة إلى الموقع حيث تم إسعاف الطالبة ونقلها إلى المستشفى العسكري وحالتها مستقرة، فيما قامت فرق الدفاع المدني بالتعاون مع رجال الهيئة والجهات الأمنية بإخلاء المدرسة التي يبلغ عدد منسوباتها 445 طالبة ومعلمة دون حوادث تدافع، فيما تم توجيه الطالبات إلى منازلهن ووسائل نقلهن.
من جهته أوضح الناطق الإعلامي بهيئة الهلال الأحمر في منطقة عسير مدير الشؤون الفنية أحمد إبراهيم عسيري -حسب مصادر صحفية- أنه فور تلقي البلاغ هرعت فرق الهلال الأحمر إلى الموقع حيث تم نقل طالبة تعرضت لتماس كهربائي وتقديم الإسعافات الأولية لها ونقلها إلى المستشفى العسكري وحالتها مستقرة. وشهد الموقع تجمهر عدد كبير من أولياء أمور الطالبات والمارة بعد مشاهدتهم حضور الدفاع المدني والهلال الأحمر إلى الموقع.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    طالبة بثانوية الرونه

      اولا الحمدلله على سلامتنا جميعا
      ثانيا الف سلامه عليك ياروابي
      ثالثا الخظأ على الوزاره اللي ما حطت مبنى مؤهل للدراسه مو عماره سكنيه مستاجره لامواقف ولا مخارج للطوارى ولا شيء يؤهل كما ذكرت
      لكن على العموم الحمدلله على كل حال

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)