إصابة 10 معلمين ومعلمات في حادثين بالمدينة

إصابة 10 معلمين ومعلمات في حادثين بالمدينة

التعليم السعودي : أصيبت 7 معلمات وطفلة وسائقهن و3 وافدين في حادث مروري بالمدينة المنورة أمس، فيما أصيب 3 معلمين في حادث آخر بقرية الحسو شرق المدينة المنورة.

وقد قع الحادث الأول على مشارف طريق المدينة المنورة تبوك بعدما احتكت شاحنة صغيرة بمركبة نقل المعلمات تقل سبع معلمات وطفلة وسائق المركبة بسيارة أخرى تقل 3 من الوافدين كانوا في طريق عودتهم من المدرسة اللاتي يعملن بها للمدينة المنورة، لينتج عن الحادث إصابة 12 شخصا تم نقلهم إلى المستشفيات.

ووقع الحادث الثاني لـ3 معلمين بقرية الحسو وصفت بالبسيطة، وذلك بعد أن اصطدمت مركبة تقل 3 معلمين بنفس التوقيت تقريبا كانوا في طريق عودتهم للمدينة المنورة، مما أدى إلى إصابتهم.

وأكد المتحدث الإعلامي لهيئة الهلال الأحمر بالمدينة المنورة خالد السهلي، أن خمس فرق للهلال الأحمر باشرت في تمام الساعة الحادية عشرة والنصف بطريق المدينة المنورة تبوك بالقرب من محطة صوامع الغلال نقل 7 معلمات وطفلة وسائق المركبة أصيبوا بحادث، كما تم نقل 3 مقيمين في السيارة الأخرى وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)