إصابة 5 طالبات في حريق كلية تيماء الجامعية

إصابة 5 طالبات في حريق كلية تيماء الجامعية

التعليم السعودي : أصيبت 5 طالبات من الكلية الجامعية في محافظة تيماء بالخوف والهلع أمس، خلال إخلاء مبنى الكلية من الطالبات، إثر حريق اندلع بسبب ماس كهربائي في مكيف بإحدى القاعات الدراسية، والتي كانت خالية من الطالبات.
أوضح ذلك، المتحدث الرسمي لجامعة تبوك الدكتور سمير النجدي، مشيرا في تصريح صحفي أمس، إلى أنه وحرصا على سلامة الطالبات تم إخلاء المبنى حسب إجراءات السلامة المتبعة، مبينا أنه نتج عن ذلك إصابة 5 طالبات بالخوف والهلع، وتم نقلهن إلى مستشفى تيماء العام، وأفاد الطبيب المعالج بأن الحالات مستقرة، وسيتم إخراجهن خلال ساعتين.
من جانبه، أوضح المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة تبوك خالد العنزي، أن غرفة العمليات تلقت بلاغا من عمليات الدفاع المدني بمحافظة تيماء، يفيد بوجود حريق بفرع الجامعة بالمحافظة قسم الطالبات، وعلى الفور توجهت ثلاثة فرق إسعافية وفرقتا إسعاف من صحة تبوك إلى الموقع، وجرى تطبيق خطة الإخلاء المتبعة في مثل هذه الحالات، وتبين وجود أربع حالات مستقرة تم نقلها عن طريق الفرق الإسعافية إلى مستشفى تيماء، وحالة نقلت قبل وصول الفرق بحسب صحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)