إصابة 7 طالبات ومعلمتين بالنماص والخرج

إصابة 7 طالبات ومعلمتين بالنماص والخرج

التعليم السعودي – متابعات : أصيبت 7 طالبات إثر انقلاب الحافلة التي تقلهن في أحد الطرق بمحافظة النماص، وباشرت الفرق الأمنية الموقع، وعمل الهلال الأحمر على تقديم الإسعافات الأولية للمصابات، قبل نقلهن إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وأوضح المتحدث باسم هيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة عسير محمد الشهري أن 3 فرق من الهلال الأحمر باشرت الموقع، وعند الوصول اتضحت إصابة 7 طالبات، منهن اثنتان إصابتهما متوسطة، وإصابة بسيطة، وجرى نقلهن لمستشفى النماص العام عن طريق الفرق الإسعافية لتلقي العلاج.

وفي السياق، تعرضت معلمتان لإصابات متفرقة بعد اصطدام المركبة التي تقلهما بعمود إنارة في محافظة الخرج. وباشرت الفرق الأمنية الموقع، ونقلت المصابتين إلى مستشفى الملك خالد بالخرج للعلاج. ووقعت الحادثة بعدما حاول قائد المركبة تفادي تجمع مياه على الطريق، ما أدى لانحرافها واصطدامها بعمود إنارة. وأكد مدير تعليم الخرج الدكتور خالد العتيبي أن مستشارة مدير التعليم زارت المعلمتين في المستشفى واطمأنت على حالتهما الصحية. وأوضح مدير العلاقات العامة بمستشفى الملك خالد بالخرج محمد العصيمي أن طوارئ مستشفى الملك خالد استقبلت صباح أمس معلمتين بعد تعرضهما لحادثة مرورية، وعلى الفور تم تقديم الرعاية الطبية لهما، وتنويمهما، وهما الآن تتلقيان الرعاية الطبية وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)