إصدار تقرير عن مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية لحفظ القرآن الكريم في دورتها الـ 36

إصدار تقرير عن مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية لحفظ القرآن الكريم في دورتها الـ 36

التعليم السعودي : أصدرت اللجنة الإعلامية لمسابقة الملك عبدالعزيز الدولية لحفظ القرآن الكريم وتلاوته وتفسيره تقريرا عن المسابقة في دورتها السادسة والثلاثين لهذا العام .
واستعرض التقرير ما تحظى به المسابقة من اهتمام كبير من أهل القرآن الكريم في كل مكان ، وما تحظى به من تغطية إعلامية واسعة بالنظر إلى أهميتها ، وقوة مخرجاتها وتميز متسابقيها والمكان الذي تعقد فيه في الحرم المكي .
كما استعرض التقرير جوانب الحفل الختامي في ليلته البهيجة التي تعطرها نسمات الحرم المكي الشريف وتشنفها تلاوات المشاركين ، بالإضافة إلى الأنشطة والزيارات التي قام بها المشاركون في المسابقة ومن ذلك زيارة المدينة المنورة ، وتضمن التقرير إصدارات المسابقة المختلفة ومعرض صور المسابقة ومشرفي المسابقة والجهات الإعلامية والصحف والمواقع الإخبارية والإلكترونية التي قامت بالتغطية الإعلامية للمسابقة .
واختتم التقرير بكلمة للأمين العام للمسابقة المحلية والدولية الدكتور منصور بن محمد السميح ، عبر فيها عن سعادة منسوبي المسابقة على إبراز تلك المناسبة القرآنية الفريدة ، لأن فيها ما يبهج القلوب ويشرح الصدور ويجعل المؤمن في أنس وحبور وهو يرى الشباب المسلم في بيت الله تعالى يتلون كتاب المولى سبحانه وتعالى ، بين قداسة المكان وحرمة الزمان وشرف المناسبة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)