“إطعام” الرياض تنشر ثقافة حفظ النعمة في معرض المسؤولية الاجتماعية الثالث

“إطعام” الرياض تنشر ثقافة حفظ النعمة في معرض المسؤولية الاجتماعية الثالث

التعليم السعودي :تشارك الجمعية الخيرية للطعام “إطعام” بمنطقة الرياض, في معرض المسؤولية الاجتماعية الثالث, برعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبد العزيز، رئيس مجلس المسؤولية الاجتماعية، وبتنظيم من مجلس المسؤولية الاجتماعية بالغرفة التجارية الصناعية بالرياض،خلال الفترة من 21 إلى 23 الشهر الجاري بفندق الفيصلية بالرياض .
وأوضح رئيس لجنة “إطعام” في منطقة الرياض هشام بن عبدالعزيز الصغير, أن مشاركة “إطعام” في المعرض تهدف إلى بناء جسور التواصل بين منشآت القطاع الخاص من جهة، والقطاعين الخيري والاجتماعي والأجهزة المعنية من جهة أخرى، حيث يتيح المعرض للشركات والمؤسسات والجمعيات الخيرية عرض تجاربها في مجال المسؤولية الاجتماعية، والتعرف عن قرب على أهم احتياجات المجتمع من مشروعات التنمية المستدامة، والتعاون بين الجميع لتنفيذها.
وأبان المدير التنفيذي لـ”إطعام” الرياض عامر بن عبد الرحمن البرجس, أن معرض المسؤولية الاجتماعية الثالث يعد من أكبر الملتقيات السنوية التي يتبناها مجلس المسؤولية الاجتماعية بالغرفة التجارية الصناعية بالرياض، لترسيخ ثقافة المسؤولية الاجتماعية لدى أصحاب القرار في منشآت القطاع الخاص، وقطاع العمل الخيري، تحقيقاً للاستفادة القصوى وتوسيعاً لمظلة مشروعات التنمية.. لذلك ستكون فرصة لنا في التواصل والتفاعل وعقد الاتفاقيات مع مختلف المهتمين بمجال حفظ النعمة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)