“إطعام الرياض ” تُطلق حملتها الأولى “رواد حفظ النعمة”

“إطعام الرياض ” تُطلق حملتها الأولى “رواد حفظ النعمة”

التعليم السعودي :تُطلق جمعية إطعام الرياض حملتها الأولى للمشاركة في دعم أعمال إطعام من خلال حفظ النعمة في مجتمعنا، وإيصال الزائد من الطعام إلى المستفيدين وذلك تحت عنوان ” رواد حفظ النعمة “.
وأوضح المدير التنفيذي لإطعام الرياض عامر البرجس أن الجمعية تسعى من خلال الحملة التذكير بأهمية دور القطاع الخاص ممثلاً بالشركات والمصانع والبنوك ورجال الأعمال في دعم ونشر ثقافة حفظ النعمة في مجتمعنا، والمشاركة في إيصال الزائد من الطعام إلى المستفيدين وفق أفضل معايير الجودة والسلامة العالمية، فضلاً عن إشاعة روح العمل التطوعي في المجتمع والارتقاء بالعمل الخيري بصورة احترافية.
وأكد أن الأعداد التي يُعلن عنها يومياً من حجم الوجبات المهدرة في الفنادق وقصور الأفراح كبيرة ولابد من استيعاب مفهوم حفظ النعمة الذي تسعى “إطعام” إلى تعزيزه منذ البداية, حيث يُعد الدافع إلى انطلاق هذه الحملة ومشاركة الجميع في دعم وتوفير وجبة غذائية صحية إلى المستفيدين ، مبيناً أن فريق عمل إطعام سيقوم بعملية تعبئة الزائد من الطعام في الأوعية المخصصة لذلك و يتم وضع تاريخ وساعة التعبئة والصلاحية ،ومن ثم يتم توصليها للمستفيدين بسيارات مبردة ومجهزة لهذا الغرض ،وذلك بالتعاون مع الجمعيات الخيرية المنتشرة في كافة أنحاء مدينة الرياض .
ونوه البرجس بأهمية مشاركة القطاع الخاص في دعم رسالة وأهداف إطعام التي تعد خطوة حضارية لتكريس سياسة الشراكة الاجتماعية بين القطاع الخاص والجهات الغير ربحية، وستكون بصماته واضحة في إرساء روح الخير وتأصيلها كعمل مؤسسي متطور يتسابق في تحقيقه القطاع الخاص، حيث تكتمل الصورة في تحقيق رسالة إطعام من خلال حفظ النعمة، ورسم البسمة عبر إيصال الزائد من الطعام إلى المستفيدين.
يذكر أن جمعية ”إطعام” مرخصة ومسجلة رسمياً في وزارة الشؤون الاجتماعية، ويمكن للراغبين التعرف إلى أهداف ورسالة “إطعام” زيارة الموقع الإلكتروني www.saudifoodbank.com .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)