“إطعام” تشارك في فعاليات يوم الغذاء العالمي

“إطعام” تشارك في فعاليات يوم الغذاء العالمي

التعليم السعودي :شارك بنك الطعام السعودي ” إطعام ” مؤخراً في فعاليات يوم الغذاء العالمي, التي نظمها مستشفى قوى الأمن بالدمام, بمشاركة عدد كبير من المهتمين بالتغذية الصحية وأنظمة الطعام والبرامج المخصصة بالأمن الغذائي.
وتضمنت مشاركة “إطعام” إقامة ركن تعريفي بثقافة حفظ النعمة, وتوزيع عدد من المطبوعات الخاصة ببرنامج الأمن الغذائي الذي تنتهجه إطعام، إضافة إلى شرح الآلية المستخدمة في تعبئة الوجبات وطريقة توزيعها، وتقديم هدايا تذكارية لجميع المشاركين بالمعرض .
كما شاركت “إطعام” في ملتقى الإبداع والنجاح والمستقبل في نسخته الثالثة, الذي نظمته مجموعة “صيدلي ولي بصمة” التطوعية, بمشاركة نخبة من الصيادلة, حيث قدّم الأمين العام لـ ” إطعام ” حمد بن محمد الضويلع, ورقة عمل أوضح فيها رسالة ورؤية الجمعية بأنها لا تهدف فقط إلى توزيع الطعام الزائد على المستفيدين، بل إنها تهدف لحفظ النعمة من الإهدار .
وأوضح أن “إطعام” تضمن أعلى معايير الجودة في توزيع الزائد من الطعام, حيث تقوم بالتأكد من صلاحيته, وتعبئته وتغليفه, ومن ثم توزيعه للمستفيدين .
وبيّن أن الجمعية حققت نقلة نوعية للعمل الخيري في المملكة, بفضل التزامها اتباع النهج العملي الاحترافي ومعايير الجودة الإدارية، مستعرضًا ما تم إنجازه من حملات وفعاليات أسهمت بشكل كبير في نشر ثقافة حفظ النعمة، مثمنا الدور الكبير للشركاء في حفظ النعمة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)