إطعام تطرح 120 ألف وجبة إفطار صائم خلال رمضان بالمنطقة الشرقية

إطعام تطرح 120 ألف وجبة إفطار صائم خلال رمضان بالمنطقة الشرقية

التعليم السعودي :يعتزم بنك الطعام السعودي ” إطعام ” طرح 120 ألف وجبة خلال شهر رمضان المبارك لمشروع إفطار صائم ، وذلك بالتعاقد مع عدد من أرقى الفنادق والمطاعم بالمنطقة الشرقية .
وقررت إطعام توزيع 4 آلاف وجبة يومياً على المستفيدين في المنطقة فيما تم تحديد قيمة الوجبة الواحدة بـ 12 ريال شاملة التعبئة والتغليف والنقل للمستفيدين .
وأوضح المدير التنفيذي لإطعام الشرقية عبدالله بن ناصر الثنيان أن مشروع إفطار صائم هو المشروع الأضخم الذي تطرحه إطعام خلال شهر رمضان المبارك ، مشيراً إلى أن تفاعل أفراد المجتمع والمؤسسات ورجال الأعمال مع هذا المشروع هو ما جعل ” إطعام ” تسارع في تنفيذه وتقديمه كأنموذج مختلف لمشاريع إفطار صائم خلال الشهر الكريم .
وأفاد الثنيان أن إطعام تعاقدت مع عدد من المطاعم والفنادق الشهيرة بالمنطقة لتقديم أرقى الوجبات للمستفيدين مع الحرص على تنوع الوجبات المقدمة يومياً ، مؤكداً على أن ” إطعام ” ملتزمة باستخدامها أعلى معايير الجودة في تعبئة الوجبات ونقلها وتسليمها للمستفيدين خصوصا بعد شهادة ” الهاسب ” للجودة والأمن الغذائي التي تحصلت عليها إطعام مؤخراً ، وهي الشهادة العالمية الأضخم في مجال الطعام والأمن الغذائي ، معبراً عن شكره وتقديره لجميع المساهمين في مشروع إفطار صائم.
يذكر أن ” إطعام ” خصصت الرقم الموحد ( 920008110 ) للراغبين في التواصل معها أو المشاركة في مشاريعها .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)