«إطعام» تطلق حملة «لا تزودها»وتوزع 70 ألف وجبة إفطار صائم

«إطعام» تطلق حملة «لا تزودها»وتوزع 70 ألف وجبة إفطار صائم

التعليم السعودي :في سياق مشاريعها لنشر ثقافة حفظ النعمة أطلقت جمعية (إطعام) مع مطلع رمضان حملة توعوية تحمل عنوان (لا تزودها) لتوضح أهمية حفظ النعمة وانتقاد التصرفات الخاطئة ومظاهر الإسراف في إعداد الأطعمة في الشهر الكريم. وبحسب الأمين العام والمدير التنفيذي لـ(إطعام) حمد الضويلع فإن الجمعية قامت بالإعداد لعدد من المشاريع والبرامج التي تعنى بنشر ثقافة حفظ النعمة، ومن المتوقع إطلاق حملات توعوية وتثقيفية في الرياض والأحساء، حيث سيقام ركن تعريفي في بعض المجمعات التجارية.

كما تقوم (إطعام) بحملة إفطار صائم طوال شهر رمضان المبارك، حيث سيتم توزيع الوجبات للمستفيدين في مدن الدمام، الخبر، الجبيل،الأحساء، القطيف وضواحيها وتهدف الحملة لتوزيع 70 ألف وجبة طوال شهر رمضان المبارك.

وقال الضويلع إن البرامج والأنشطة تأتي انطلاقا من دور (إطعام) المتمثل في نشر وتعزيز ثقافة حفظ النعمة بالمجتمع، وذكر أن توزيع وجبات إفطار الصائم يستهدف هذا العام توزيع 70 ألف وجبة إفطار صائم في كافة مدن المنطقة الشرقية بزيادة كبيرة عن العام الماضي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)