«إطعام» و«التعليم» تنفذان مشروعًا لوقف الهدر الغذائي قريبا

«إطعام» و«التعليم» تنفذان مشروعًا لوقف الهدر الغذائي قريبا

التعليم السعودي : نفذت فرقة الكشافة بمدرسة الإمام النووي الثانوية بالمبرز مشروعها الثالث ضمن منافسات رسل السلام للتميز الكشفي، وذلك من خلال برنامج (حفظ النعمة) بالشراكة مع الجمعية الخيرية للطعام (إطعام).

وأقامت الفرقة الكشفية بالمدرسة بالشراكة مع الجمعية برنامجا تثقيفيا مشتركا بمقر المدرسة بالمبرز، حيث استقبلهم قائد المدرسة خليل السند والقائد الكشفي غازي الرويشد، فيما قام مشرف فرع جمعية إطعام بالاحساء مصعب الدوسري بالتعريف عن انجازات إطعام وطبيعة عملها في مجال حفظ النعمة ونشر ثقافتها والآلية المتبعة والطرق التي تعمل من خلالها لجمع الطعام وطريقة توزيعه بعد تجهيزه بالطرق التي تناسب تقديمه للمستفيدين.

وأشاد المدير التنفيذي لجمعية إطعام بالمنطقة الشرقية فيصل الشوشان بالجهود التي تقدمها مدارس التعليم العام بالمنطقة الشرقية وبالاحساء تحديدا، مثمنا الجهد الذي قام به الفريق الكشفي بثانوية الامام النووي، وخصوصا مثل هذه البرامج التي تتوافق مع نهج وتوجه الجمعية وتخصصها في عملية الإطعام وحفظ النعمة.

وأشار إلى أن «إطعام» بصدد تنفيذ مشروع تثقيفي ضخم بالتعاون مع وزارة التعليم قريبا، يستهدف طلاب التعليم العام، منوها الى أن المشروع سيكون بمثابة التحدي الجديد لصناعة جيل جديد يساهم فعليا في محاربة الهدر الغذائي ويعزز مبادئ حفظ النعمة بالمجتمع.

وفي نهاية البرنامج قدم قائد المدرسة خليل السند شهادة شكر وتقدير لمشرف فرع جمعية إطعام بالأحساء مصعب الدوسري وشكرهم على جهودهم الطيبة وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)