إطلاق البوابة الإلكترونية لجائزة التميز في دورتها السادسة

إطلاق البوابة الإلكترونية لجائزة التميز في دورتها السادسة

التعليم السعودي : أطلقت أمانة جائزة التربية والتعليم للتميز بوابتها الإلكترونية، برفع الملفات الكترونياً لجميع ملفات فئات الجائزة للدورة السادسة, ويجري حالياً تحكيمها ومتابعتها إلكترونياً، من لجان التحكيم, ومن المتوقع أن تمثل البوابة نقلة كبرى للجائزة في أعمالها ومنتجاتها في ظل تجاوب الوسط التربوي .
وقال الأمين العام لجائزة التربية والتعليم للتميز الدكتور محمد بن عبدالله النذير : “نسعى دائما للتطوير, وامتداداً للتطوير المستمر في عمليات وأنشطة جائزة التربية والتعليم، للتميز قامت الأمانة العامة للجائزة في دورتها السادسة بالتحول إلى نظام الأتمتة في كافة عملياتها”.
وأبان النذير أن هذا الأمر قائم على تحويل جميع العمليات من ورقية إلى إلكترونية، بإنشاء بوابة إلكترونية تتضمن أنظمة ومحتويات وإجراءات تساعد على تطوير أعمال الجائزة، ومن ذلك وجود نظام خاص بالرفع الإلكتروني لجميع ملفات المشاركين في الفئات الست للجائزة، إذ كان المتبع في الدورات الماضية استقبال الملفات ورقيا، مما يسبب ارتفاع التكاليف واستغراق زمن أطول، وهو ما سيوفره الرفع الإلكتروني.
وأشار النذير إلى أن البوابة تتضمن ولأول مرة نظام التصحيح الإلكتروني، الذي ييسر ويساعد لجان التحكيم من دقة عملها وإنجازها في وقت أقل من الدورات السابقة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)