إطلاق جائزة لرؤساء ومديري الجامعات بدول الخليج

إطلاق جائزة لرؤساء ومديري الجامعات بدول الخليج

التعليم السعودي : أعلنت جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن عن استكمال المعلومات والشروط الخاصة للترشيح لجائزة رؤساء ومديري الجامعات ومؤسسات التعليم العالي بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، مؤكدة على الالتزام بمرشح واحد لكل جهة في كل فرع من فروع الجائزة الثلاثة، وهي: فرع التعليم، فرع البحث العلمي، وفرع خدمة المجتمع.
ودعت الجامعة المتقدمين إلى رفع مشاريعهم للجامعات التي ينتسبون إليها مع التقيد بالشروط المنصوص عليها في دليل الجائزة على الرابط التالي: Http://GCCPRUAward.pnu.edu.sa .
وبينت مديرة الجامعة الدكتورة هدى العميل، الأمين العام للجائزة، أن هذه الجائزة تأتي انطلاقا من الأهداف السامية لمجلس التعاون لدول الخليج، ولاسيما ما تضمنته المادة الرابعة من نظامه الأساسي بشأن تكريس الاهتمام بالتقدم العلمي في المجالات كافة، وتشجيعا للبحوث والدراسات، وإدراكا لأهمية العمل المنوط بالجامعات ومؤسسات التعليم العالي في دول المجلس. وأوضحت الدكتور العميل أن لجنة رؤساء ومديري الجامعات ومؤسسات التعليم العالي في دول المجلس تسعى لتطوير وتنظيم وتنسيق العمل التربوي المشترك في مجال التعليم الجامعي تحت مظلة مجلس التعاون لدول الخليج العربية، لتسهم في دعم وتطوير إنجازات الجامعات ومؤسسات التعليم العالي في دول المجلس، وتحديث التعليم فيها بما يتوافق مع خطط وبرامج التنمية في دول المجلس وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)