إطلاق حملة تطعيم طلاب الصف الأول الابتدائي بمكة

إطلاق حملة تطعيم طلاب الصف الأول الابتدائي بمكة

التعليم السعودي – متابعات : أطلق مدير عام الشؤون الصحية، بمنطقة مكة المكرمة، الدكتور وائل بن حمزة مطير، حملة الجرعة الأساسية، لتطعيم طلاب وطالبات الصف الأول الابتدائي، بمركز الرعاية الصحية الأولية في إسكان الملك فهد.
وأوضح المتحدث الرسمي لصحة منطقة مكة المكرمة، حمد بن فيحان العتيبي، أن الحملة تنفذ حملتها هذا العام بالتعاون مع الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة، حيث يتم توجيه أولياء أمور الطلاب بمراجعة المركز الصحي الحكومي، لتطعيم الطفل بالجرعة الاساسية اللازمة، من لقاحات الثلاثي الفيروسي، والثلاثي البكتيري، والجديري المائي، والشلل الفموي، على أن يكون استكمال تلك التطعيمات ضمن متطلبات القبول للطلاب المستجدين في المرحلة الابتدائية، بدءا من العام الدراسي المقبل.
وأهابت صحة مكة المكرمة، أولياء أمور الطلاب المقبولين في الصف الاول الابتدائي، بضرورة مراجعة المراكز الصحية لتطعيم أطفالهم، وفق المواعيد التي يتم إعلانها من قبل إدارة المدرسة وفقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>