إطلاق حملة «صحتي في مدرستي» بالدمام

إطلاق حملة «صحتي في مدرستي» بالدمام

التعليم السعودي – متابعات : استعدت صحة الشرقية ممثلة في الصحة المدرسية بالشرقية بالتعاون مع تعليم الشرقية ممثلة في الشؤون الصحية المدرسية لإطلاق حملة بعنوان «صحتي في مدرستي» اليوم في أحد المجمعات التجارية بالدمام.

وتهدف الحملة إلى تعريف المجتمع عامة والطلاب وأولياء أمورهم خاصة ببرامج ومبادرات الصحة المدرسية المطبقة في المدارس، وتشمل الحملة 12 ركنا تعريفيا ببرامج الصحة المدرسية ومبادراتها.

وتدعو صحة الشرقية كافة أفراد المجتمع لزيارة فعاليات الحملة، حيث سيقوم منسوبو الصحة المدرسية وفرقها بالمراكز بتقديم شرح وافٍ للزوار حول نشاطات الصحة المدرسية في المدارس، والخدمات الوقائية والتوعوية والعلاجية والتعزيزية التي تقدمها للطلاب والطالبات والمجتمع المدرسي، وتسعى الحملة إلى حث أولياء الأمور للتجاوب مع برامج ومبادرات الصحة المدرسية، وأهمية متابعتهم لحالات أبنائهم وبناتهم المحالة من المدرسة إلى المركز الصحي ليتلقوا الخدمات الصحية الكاملة والمناسبة لحالاتهم وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)