إطلاق حملة للتعريف بالمشكلات الصحية خلال الصيف

إطلاق حملة للتعريف بالمشكلات الصحية خلال الصيف

التعليم السعودي :تواصل وزارة الصَّحة العام الحالي حملتها التوعوية الصيفية من خلال الشخصية الكارتونية «صيوف» والتي تستهدف بث رسائل صحية توعوية تتزامن مع موسم الإجازات الصيفية والسفر.

وأوضح المتحدث الرسمي لوزارة الصحة الدكتور خالد بن محمد مرغلاني أن الحملة تهدف إلى رفع نسبة المعرفة وتغيير المواقف تجاه الممارسات غير الصحية أثناء فترة الصيف والإجازة، كما تهدف إلى التعريف بالمشكلات الصِّحية التي تحدث أثناء العطلات الصيفية وآثارها على صحة الفرد والمجتمع، والتأكيد على أهمية اتباع الأنماط الصّحية السليمة ومن أهمها التغذية الصحية والنشاط البدني. وقال: تتناول الحملة الموضوعات والأمور الصحية التي تمس صحة الأفراد والجماعات وخاصة في العطلات الصيفية، وتشتمل على السلامة الغذائية، والمنتزهات، والمسابح، والوقاية من الأمراض، والحوادث المنزلية، والتوازن الغذائي. من جهة أخرى يستضيف برنامج طبيب على الهاتف بمستشفى قوى الأمن بالرياض اليوم من الساعة الواحدة ظهرًا حتى الثانية والنصف مساءً الدكتور قيس حداد استشاري الأمراض المعدية الذي يتلقى استفسارات المتّصلين حول النمط الجديد لفايروس كورونا، وطرق العلاج على الهاتف رقم (0118023835).

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)