إطلاق خدمة جامعي في جامعة الملك فيصل

إطلاق خدمة جامعي في جامعة الملك فيصل

التعليم السعودي – متابعات : أعلنت عمادة القبول والتسجيل في جامعة الملك فيصل، إطلاق «خدمة جامعي» لاستقبال أوراق الطلاب المقبولين في نظامي البكالوريوس والدبلوم «الانتظام» للعام الجامعي الجديد، وذلك ابتداء من اليوم.

وأوضح عميد القبول والتسجيل في الجامعة الدكتور محمد الفريدان، أن على الطلاب المقبولين الدخول عبر حساب طلب القبول، وذلك بالضغط على أيقونة طباعة الأوراق، لاستكمال إجراءات تسليم الأوراق إلى مكاتب البريد السعودي، مؤكدا أن نهاية تسليم الأوراق سيكون مساء الأحد الـ23 من ذي القعدة الجاري، مشيرا إلى أنه في حال عدم تسليم الأوراق خلال المدة المحددة، سيتم إلغاء طلب القبول نهائيّا.

وكشف أن المستندات المطلوبة، هي: أصل الشهادة الثانوية العامة، صورة من بطاقة الأحوال المدنية للطلاب، أما الطالبات «صورة من بطاقة العائلة للاتي لا يملكن بطاقة الأحوال المدنية»، نموذج إرسال الوثائق «بطاقة القبول» للبريد الممتاز، نموذج تعهدات الجامعة، نموذج تعهدات القبول، ولغير السعوديين من أم سعودية يلزم إرفاق صورة من بطاقة الأحوال المدنية للأم، وصورة من بطاقة إقامة الطالب أو الطالبة، وصورة من شهادة الميلاد، وصورة من بطاقة إقامة الأب.

وتسمح خدمة «جامعي»، والمتاحة في مكاتب البريد المنتشرة على نطاق واسع في جميع أنحاء المملكة، للطلاب الاستفادة بسهولة من التسليم السريع والآمن لمستندات طلب الالتحاق بالجامعات في السعودية دون نفقات، مع عدم الإخلال بالخدمة، وبإمكان خدمة تقفي الأثر على شبكة الإنترنت ضمان تحديث مسار الوثائق، والاستجابة لكفاءة احتياجات الطلاب وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)