إطلاق مبادرة (تطوع في إنسان) بمشاركة ملتقى الجامعات الخليجية

إطلاق مبادرة (تطوع في إنسان) بمشاركة ملتقى الجامعات الخليجية

التعليم السعودي : دشن الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل محافظ محافظة المجمعة مبادرة إنسان التطوعية (تطوع في إنسان) تحت شعار (عمل يسير وأجر عظيم) ضمن ملتقى الجامعات الخليجية والمسؤولية الاجتماعية بحضور وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور ماجد القصيبي وضيوف الملتقى، وذلك تجسيدا للشراكة القوية بين الجامعة وإنسان.
تخلل حفل التدشين افتتاح مبادرة التطوع بين الجامعة والجمعية لتفعيل دور الجامعة في تدريب وتأهيل المستفيدين من خدمات الجمعية. فيما عبر ضيوف الملتقى عن أن المبادرة تترجم الرؤية المشتركة بين القطاع الخيري والقطاعين الحكومي والخاص، كما أوضح مدير عام الجمعية بالإنابة فيصل المغيليث أن هذه المبادرة تأتي ضمن أهداف الجمعية لإشراك فئات المجتمع لدعم العمل التطوعي بالجمعية عبر وجود منهجية واضحة لاستقطاب وتأهيل وتدريب وتحفيز ومكافأة المتطوعين. ووضع سياسات وأنظمة واضحة ومناسبة للعمل التطوعي. إضافة إلى توفير الفرص التي تشجع على المشاركة وتدعم المبادرات الإبداعية والابتكارية للمتطوعين. والعمل على المساهمة في نشر الوعي بأهمية العمل التطوعي، ونشر هذه الثقافة بين مختلف الشرائح بالمجتمع مضيفا بأن المبادرة تستمر لمدة شهر بحسب عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)