إطلاق نظام الوقف بجامعة الإمام عبدالرحمن قريبا

إطلاق نظام الوقف بجامعة الإمام عبدالرحمن قريبا

مدونة التعليم السعودي – متابعات : أكد رئيس جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل بالدمام د. عبدالله الربيش، أن النظام الجديد للجامعات الذي اختيرت الجامعة لتنفيذه ضمن ثلاث جامعات سعودية أتاح حرية أكبر للجامعة للانطلاق في مشاريعها الاستثمارية والتنموية مع مختلف الجهات والمستثمرين، لافتا إلى أن نظام الوقف سينطلق قريبا كرافد ومورد جديد لتعزيز الموارد المالية، معتمدا على مساهمات رجال الأعمال والخيرين من أبناء المجتمع إلى جانب المساهمة بالوقت والجهد من متطوعين.

وقال د. الربيش خلال حفل «تلاقي» المخصص لخريجي الجامعة من منسوبي أمانة المنطقة الشرقية، أمس الأول، إن علاقة الجامعة مع الأمانة علاقات متينة تشمل مختلف المجالات، وهناك تواصل مستمر خاصة في المجالات البحثية والتنفيذية التي تقدمها كلية العمارة والتخطيط بالجامعة، وكان لها دور بارز في المشاريع التنموية بالمنطقة الشرقية.

وأضاف وكيل الأمين للتعمير والمشاريع بأمانة المنطقة الشرقية م. مازن بخرجي أحد خريجي الجامعة عام 1995م إنه يفخر بانتمائه للجامعة، مشيرا إلى أنه لا يزال يتذكر البدايات مع الأساتذة والزملاء والطموحات التي تحققت على مدى السنوات وكانت ركيزة لما وصل إليه اليوم من موقع رفيع.

واستعرضت مديرة مركز الخريجين والتنمية المهنية بالجامعة د. أماني بنت خليفة البحر، البرامج التي يقدمها المركز للخريجين والذي يعتبر شريكا أساسيا وموردا لمجتمع الجامعة في البرامج والسياسات والممارسات المتعلقة بالخريجين، في ظل السعي نحو الالتزام بالتميز في جميع الأنشطة من جميع الشركاء وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)