إعادة تشكيل لجنة جمعية الأمير سلمان للإسكان الخيري

إعادة تشكيل لجنة جمعية الأمير سلمان للإسكان الخيري

التعليم السعودي : أصدر سلمان بن عبد العزيز وزير الدفاع رئيس مجلس إدارة جمعية الأمير سلمان للإسكان الخيري، قرارا يتضمن إعادة تشكيل اللجنة التنفيذية لجمعية الأمير سلمان للإسكان الخيري، بناء على مصلحة الجمعية، فتم تكليف الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية بالإشراف على أعمال اللجنة التنفيذية.
كما تضمن القرار تعيين كلٍّ من: الدكتور وليد بن عبد العزيز العجلان والمهندس بدر بن علي الكحيل والمهندس مروان بن قاسم حورانية أعضاء متفرغين في اللجنة التنفيذية للجمعية.
من جهة أخرى، -ووفق مصادر صحفية- استقبل وزير الدفاع في مكتبه بالمعذر أمس سفير الجمهورية التونسية لدى المملكة نجيب المنيف. وجرى خلال الاستقبال استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين ، وسبل دعمها وتعزيزها.
كما استقبل وزير الدفاع رئيس مجلس إدارة دارة الملك عبدالعزيز أمس، ماهر بن ناصر العجاجي يرافقه عدد من أفراد أسرة العجاجي الذين قدّموا لسموه أكثر من 1500 وثيقة عبارة عن مراسلات بين الملك عبدالعزيز – رحمه الله – ومحمد بن عبدالعزيز العجاجي تتعلق بتاريخ المملكة.
وقدّر الأمير سلمان بن عبدالعزيز لأسرة العجاجي مبادرتهم الوطنية بتسليم تلك الوثائق التاريخية، مؤكدا أهمية تعاون المواطنين في جمع الوثائق التاريخية للجزيرة العربية عموما والمملكة بشكل خاص لأنها ثروة وطنية لاتقدر بثمن وبقاؤها محفوظة لدى الدارة لكي تتاح للباحثين وتسهم في استجلاء جوانب أخرى من تاريخ الوطن وتعزز جوانب سابقة، وذلك ضمن برنامج دارة الملك عبدالعزيز في فتح الشراكة مع المواطنين للإسهام في المحافظة على المصادر التاريخية للجزيرة العربية وتاريخ المملكة خصوصاً.
من جانبه، ثمن ماهر العجاجي ما تبذله الدارة من جهود في المحافظة على المصادر التاريخية، ودعم الحركة العلمية في المملكة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)