إعادة طلاء المطبات الصناعية أمام المدارس

إعادة طلاء المطبات الصناعية أمام المدارس

التعليم السعودي – متابعات : واصلت الجهات والمؤسسات الحكومية بمنطقة جازان مبادراتها في تثقيف قائدي المركبات، وذلك للحد من الحوادث المرورية، وحفاظا على سلامة أرواح المواطنين.
ونفذ مكتب الهيئة العامة للرياضة بمنطقة جازان أمس برنامجا اجتماعيا يتمثل في إعادة طلاء المطبات الصناعية أمام مدارس مدينة جازان، حفاظا على سلامة الطلاب من تهور قائدي المركبات.
وشارك 25 كشافا ممثلين لمكتب هيئة الرياضة بطلاء المطبات باللونين الأبيض والأصفر، بمشاركة ومتابعة مدير مكتب هيئة الرياضة بجازان إبراهيم الرياني، ومشرف الأنشطة الشبابية عقيل صعابي.
وأوضح المتحدث الإعلامي لمكتب هيئة الرياضة بجازان أنور حكمي، أن البرنامج يعد أحد البرامج المجتمعية للمكتب لخدمة المجتمع، مشيرا إلى أن طلاء المطبات أمام المدارس يهدف إلى تنبيه قائدي المركبات لتهدئة السرعة، والمحافظة على سلامة أرواح طلاب المدارس، والحد من الحوادث المرورية، وتجاوز السرعة المحددة، مضيفا إلى أنه تمت إعادة طلاء المطبات بمدارس مخطط 5 بالمرحلة الأولى، وجار استكمال مراحل العمل بمدارس أخرى وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)