إعتماد حركة النقل الداخلية للمعلمين والمعلمات في مدارس محافظة المجمعة

إعتماد حركة النقل الداخلية للمعلمين والمعلمات في مدارس محافظة المجمعة

التعليم السعودي : اعتمد سعادة المساعد للشؤون المدرسية الأستاذ/إبراهيم بن عبدالرحمن القديري حركة النقل والتكليف الداخلي لجميع شاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية للعام 1436/1437هـ .

وأوضح مدير شؤون المعلمين الأستاذ/فهد بن حسن العولة للإعلام التربوي بأن حركة النقل الداخلي حققت رغبات 51% من طالبي النقل من المعلمين، و31% من طالبات النقل من المعلمات . كما نقل 31% من المعلمين على رغبتهم الأولى ، و نقل 43% من المعلمات على رغبتهن الأولى .

وأضاف مدير شؤون المعلمين بأن تنفيذ حركة النقل يتم وفق الإجراءات التالية :

أولاً: يجب على جميع من وردت أسماؤهم في هذه البيانات مباشرة العمل في مواقعهم الجديدة مع عودة المعلمين والمعلمات وذلك بعد إنهاء كافة الأعمال المناطة بهم وتسليم ما لديهم من عهد وفق الإجراءات النظامية.

ثانياً: يخلى طرف جميع المعلمين والمعلمات المنقولين والمكلفين الواردة أسماؤهم في هذه البيانات دون انتظار البديل.

ثالثا: المعلمون والمعلمات الواردة أسماؤهم في الحركة تكون مباشرتهم في مدارسهم التي وجهوا إليها مباشرة دون مراجعة إدارة التعليم، وترفع مباشرتهم من قبل مدارسهم بناء على تعميم تبليغ حركة النقل الداخلي، وعلى مدير/ة المدرسة مساءلة كل معلم/ـة يتأخر في المباشرة عن الموعد المحدد فور مباشرتهم، ورفع المساءلة بعد استيفائها إلى إدارة التعليم. وفي حال تأخرت المباشرة عن يوم الأربعاء 27/10/1436هـ فيتم إشعار إدارة التعليم (شؤون المعلمين) رسميا بذلك.

رابعاً:. على مديري ومديرات المدارس الابتدائية والمشتركة توظيف فائض الأنصبة في بعض التخصصات لسد العجز في المواد الأخرى في المرحلة الابتدائية إن وجد، بغض النظر عن التخصص والمرحلة.

خامساً : من لديه/ـا اعتراض على نتيجة حركة النقل فيتقدم بالاعتراض على البريدالتالي:MAJ4321498@gmail.com , في موعد نهايته الخميس 15/09/1436هـ ، على أن يتم كتابة الاسم ورقم السجل المدني ولن ينظر لأي اعتراض بعد هذا التاريخ. مع التأكيد على أن تقديم الاعتراض لا يعني عدم تنفيذ النقل ..

وختم مدير شؤون المعلمين تصريحه للإعلام التربوي بشكره لسعادة مديرالتعليم وسعادة المساعد للشؤون المدرسية على دعمهم لمنسوبي ومنسوبات قسم شؤون المعلمين لإنجاز الحركة , متمنياً لجميع المعلمين والمعلمات التوفيق في خدمة طلاب وطالبات المحافظة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)