إعداد قوائم بمعلمي “الدفاع” لتحسين مستوياتهم

إعداد قوائم بمعلمي “الدفاع” لتحسين مستوياتهم

التعليم السعودي : أمرت إدارة الثقافة والتعليم بوزارة الدفاع بإعداد قوائم بجميع المعلمين والمعلمات التابعين للوزارة لتحسين مستوياتهم.
وقد جاء ذلك التوجيه في خطاب رسمي بناء على خطاب صالح الحميدي مدير عام الشؤون الإدارية والمالية بوزارة التربية المبني على برقية الملك عبدالله بن عبدالعزيز خادم الحرمين الشريفين رئيس مجلس الوزراء، والتي قضت بتحسين أوضاع المعلمين والمعلمات للمستويات المستحقة لهم وفقا للمؤهل العلمي من العاملين بوزارة الدفاع، وحددت الثقافة آخر موعد لرفع الأسماء بالـ 20 من هذا الشهر.
وكانت وزارة الخدمة المدنية قد تراجعت هذا الأسبوع عن موقفها السابق، ووافقت على تثبيت معلمي إدارة الثقافة والتعليم بوزارة الدفاع على المستوى الثاني بدلا من المستوى الخامس للتربوي، والرابع لغير التربوي، وذلك تحت ضغط متعاقدي معلمي الإدارة طوال الشهور الماضية.
كانت الوزارة قد أعلنت في خطاب عاجل لإدارة الثقافة والتعليم السبت الماضي الموافقة على تثبيت المعلمين الذين تم التعاقد معهم من قبل الإدارة على المستوى الثاني، مشيرة إلى أن الوزارة كانت تأمل في تعيينهم على المستويات المناسبة لمؤهلاتهم وفقا للأمر الملكي بتحسين أوضاع منسوبي الثقافة، وأن تكون الوظائف في وزارة التربية والتعليم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)