إعداد موظفات جامعة الطائف للسكرتارية الإليكترونية

إعداد موظفات جامعة الطائف للسكرتارية الإليكترونية

التعليم السعودي : أقامت عمادة الدراسات الجامعية بقروى بجامعة الطائف دورة تدريبية عن (برنامج السكرتارية الإلكترونية) بالتعاون مع معهد الإدارة.
وقد استغرق تنفيذ البرنامج على مدى خمسة أيام قدمته المدربة سحر إسلام من القسم النسائي بمعهد الإدارة بالرياض. وتعد من أهداف البرنامج -بحسب مصادر صحفية- : إعداد الموظفات للقيام بأعمال وواجبات التطبيقات المكتبية للسكرتارية الإلكترونية من خلال التدريب والممارسة العملية. حيث أفادت وكيلة الجامعة للدراسات الجامعية، الدكتورة، سميرة كردي، أن تنظيم هذه الدورة يأتي ضمن توجه إدارة الجامعة في تحقيق مستويات عالية في أداء الموظفات وفي التطوير الإداري لمواكبة التوجهات المستقبلية، إضافة إلى توجيهات مدير الجامعة.

وذكرت الدكتورة كردي أن الدورة يستفيد منها 25 موظفة، موضحة أنه تم تجهيز معمل الدورة بالمعهد العالي للسيدات بالطائف، حيث يحتوي على 25 جهاز حاسب آلي مجهز ببرامج الأوفس كاملة وبكامل التطبيقات والانترنت، كما أن الجامعة تعتزم عقد برنامج تدريبي آخر للموظفات بعنوان “مهارات التعامل مع المراجعين” بالتعاون مع معهد الإدارة العامة، حيث سيتم عقد البرنامج على مدى ثلاثة أيام ابتداءً من يوم السبت الموافق 28/6/1433ه.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)