إعلان أسماء الفائزين بجائزة جامعة محمد بن فهد لأفضل عمل في اليوم الوطني

إعلان أسماء الفائزين بجائزة جامعة محمد بن فهد لأفضل عمل في اليوم الوطني

مدونة التعليم السعودي – متابعات : اعتمد رئيس جامعة الأمير محمد بن فهد، د. عيسى الأنصاري، أسماء الفائزين في الدورة الثالثة لجائزة الجامعة لأفضل عمل مميّز في اليوم الوطني، والتي تصل مجموع جوائزها مليون ريال.

وذلك بعد عملية فرز لجميع مشاركات المتسابقين وتقييم الأعمال المتقدمة للمشاركة، حيث تم تطبيق كافة المعايير والشروط على جميع الأعمال المتقدمة من قبل لجنة التحكيم على فروع الجائزة الستة وهي: الفرع الأول: أفضل فيلم في اليوم الوطني، الفرع الثاني: أفضل عمل مجتمعي في اليوم الوطني، الفرع الثالث: أفضل مشاركة في وسائل التواصل الاجتماعي في اليوم الوطني، الفرع الرابع: أفضل عمل إعلامي في اليوم الوطني، الفرع الخامس: أفضل عمل فني في اليوم الوطني، الفرع السادس: أفضل عمل ادبي في اليوم الوطني. وجاء إعلان نتائج أسماء الفائزين في الجائزة خلال مؤتمر صحفي عقد في مقر الجامعة أمس، بحضور عدد من قيادات الجامعة ومسؤوليها، ويأتي إعلان نتائج الفائزين ضمن احتفالات وفعاليات الجامعة باليوم الوطني 92.

وهنأ رئيس الجامعة د. عيسى الأنصاري، الفائزين في الدورة الثالثة للجائزة متمنياً أن تكون هذه الجوائز حافزاً لمزيد من الإبداعات في الدورات القادمة.

فيما أوضح نائب رئيس الجامعة المشارك لتطوير الأعمال د. محمد الحزيم، أن المنافسة في الدورة الثالثة من الجائزة كانت مميّزة بمشاركة عدد من الجهات الحكومية والتعليمية الكبرى إضافة إلى عدد كبير من المتنافسين من أبناء الوطن والمقيمين، مما ساهم في جودة الأعمال المتقدمة وتميّزها بشكل لافت عن الدورات السابقة. وأكد الحزيم، أن إستمرار الجائزة في دوراتها الثلاث يأتي انطلاقاً من دور الجامعة في خدمة المجتمع ومشاركة منها، عبر إمكاناتها في فعاليات اليوم الوطني، والتي تعد من المناسبات الوطنية العزيزة على الجميع؛ إذ ستسهم هذه الجائزة مع جهود المؤسسات الأخرى في إثراء المحتوى ذي العلاقة باليوم الوطني وفقاً لصحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)