إعلان الدفعة الأولى من المقبولين للعام الجديد بجامعة الدمام

إعلان الدفعة الأولى من المقبولين للعام الجديد بجامعة الدمام

التعليم السعودي – متابعات : أعلنت جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل، بالدمام الدفعة الأولى من الطلاب والطالبات المرشحين للقبول في مسارات السنة التحضيرية، والبرامج الأخرى للعام الجامعي الجديد 1439 ـ 1440هـ.
وأوضح عميد القبول والتسجيل، الدكتور صالح بن علي الراشد، أنه يجب على المرشحين للقبول في الدفعة الأولى، سرعة استكمال الإجراءات إلكترونيا، عبر بوابة القبول بموقع الجامعة، من خلال إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بالطالب، أو الطالبة، ومتابعة الطلب بالضغط على أيقونة «تحقق من حالة الطلب»، مع استكمال المعلومات المطلوبة، ثم طباعة إشعار القبول.
وأوضح أنه يتعين إنهاء هذه الإجراءات قبل الـ12 ظهر الاثنين 18 /‏ 10 /‏ 1439هـ، كما يمكن للمرشحين الاطلاع على الفيديو التوضيحي لإنهاء إجراءات القبول من خلال قناة العمادة في اليوتيوب. وأكد الراشد أن الطلاب المرشحين، الذين لن يستكملوا الإجراءات الالكترونية، سيتم إغلاق ملفاتهم تلقائيا وفقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)