إعلان الفائزين في مسابقة القرآن والحديث بشقراء

إعلان الفائزين في مسابقة القرآن والحديث بشقراء
التعليم السعودي :أعلن مكتب رعاية الشباب بمحافظة شقراء نتائج مسابقة القرآن الكريم والحديث الشريف المقامة على صالة الشيخ عبدالعزيز الشويعر بنادي الوشم.

وأوضح مدير النشاطات الشبابية بالمكتب الحميد الغربي أن المسابقة تستهدف النهوض بالأنشطة الشبابية في الأندية بعد توقفها لعدة سنوات.

وجاءت النتائج في الفئه العمرية الأولى (21 – 25)، حيث حقق المركز الأول عبدالله عابد المطيري (شقراء) وحصل على مكافأة 2000 ريال، والثاني عبدالعزيز ناصر الحسينان من نادي الوشم بمكافأة 1500 ريال، والثالث يزيد ناصر الحسينان من نادي الوشم بمكافأة 1000 ريال.

وفي الفئة العمرية الثانية من (17-21 سنة)، حقق المركز الأول أسامة عبدالله المقحم من نادي الوشم بجائزة 1500 ريال، والثاني فارس خالد العنقري من نادي الوشم بجائزة 1000 ريال، والثالث حسام عبدالرحمن العبداللطيف من نادي اشيقر بجائزة 500 ريال.

أما الفئة العمرية الثالثة من (11-16 سنة)، فحقق المركز الأول عمر علي الشلعان من نادي الوشم بجائزة 1200 ريال، والثاني عزام محمد الغربي من شقراء بجائزة 800 ريال، والثالث عبدالله هاشم الشايع من شقراء بجائزة 500 ريال.

كما شمل التكريم أعضاء لجنة التحكيم للمسابقة عبدالله بن محمد الشايع، وإبراهيم بن صالح اليحيى.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)