إعلان المقبولين بالدراسات العليا في جامعة الملك خالد

إعلان المقبولين بالدراسات العليا في جامعة الملك خالد

التعليم السعودي – متابعات : أعلنت عمادة الدراسات العليا بجامعة الملك خالد أسماء المرشحين للقبول ببرامج الدراسات العليا المدفوعة الرسوم، وبعض البرامج الأكاديمية في قبول المرحلة الثانية لدرجات الدبلومات العالية والماجستير والدكتوراه.

ودعا عميد العمادة الدكتور أحمد بن يحيى آل فائع إلى الاطلاع على نتائج القبول ومتطلباته من خلال الرابط https:/‏/‏www.kku.edu.sa/‏ar/‏node/‏100370 والمراجعة يومي الثلاثاء والأربعاء 6 – 7 محرم الجاري، من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الواحدة بعد الظهر، وذلك للمقبولين بصالة القبول الرئيسة بالدور الأرضي بمبنى (د) بقريقر، وللمقبولات بصالة القبول بالمجمع الأكاديمي بلعصان؛ لإجراء مطابقة الوثائق وتسلم إشعار القبول المبدئي، والبدء في سداد الرسوم الدراسية. ولفتت العمادة الانتباه إلى أنه بالنسبة لبرنامج (الصحة العامة) ماجستير سيتم إعلان المرشحين والمرشحات في وقت لاحق، كما أن المقبولين والمقبولات في (الفصل التكميلي) سيتم إعلان نتائجهم لاحقاً وفقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)