إعلان حركة نقل معلمي الليث منتصف شعبان

التعليم السعودي – متابعات – : أوضح مساعد مدير التربية والتعليم للشؤون المدرسية بالإدارة الدكتور عبدالله بن محمد المهداوي، أن عدد المتقدمين لحركة النقل الداخلية من المعلمين لهذا العام بلغ نحو ألفي معلم، فيما بلغ عدد المعلمين المنقولين نقلا خارجيا إلى داخل محافظة الليث 300 معلم.
وأضاف أن عدد المعلمين المعينين من المشمولين بالأمر الملكي الكريم الموجهين لمحافظة الليث بلغ 180 معلما، مشيرا إلى صدور حركة نقل المعلمين الداخلية في النصف الأول من شهر شعبان المقبل وأن العمل جار على إصدارها قبل هذا الموعد وفق المتاح. وأفاد أنه بالنسبة للمرشحات اللاتي يتم إجراء المقابلات الشخصية لهن خلال هذه الفترة سيتم تعيينهن في الليث ومكتبي التربية والتعليم في محافظة أضم وسوق العين، فيما سيتم إعلان حركة النقل الداخلية للمعلمات في محافظة الليث خلال النصف الأخير من شهر شعبان المقبل، مبينا أن إعلانها مرتبط بالحركة الخارجية الإلحاقية الاستثنائية المتوقع إعلانها خلال الأسابيع القليلة المقبلة. وذكر الدكتور المهداوي أن إصدار حركة النقل الداخلية يتم من خلال برنامج مخصص لحركة نقل المعلمين والمعلمات مرتبط بالوزارة وهو (نظام تكامل) يعتمد على مفاضلة المتقدمين من معلمين ومعلمات وفق آلية مقننة أقرتها وزارة التربية والتعليم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)