إعلان حركة نقل 1800 معلم ومعلمة بمكة نهاية الأسبوع

إعلان حركة نقل 1800 معلم ومعلمة بمكة نهاية الأسبوع
التعليم السعودي – متابعات – : بدأت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة مكة المكرمة في تسجيل رغبات المعلمين والمعلمات المثبتين والمشمولين بالأمر الملكي الكريم من الذين كانوا يعملون على بند محو الأمية.
ودعت إدارة شؤون المعلمين المعلمات والمعلمين إلى تعبئة الرغبات عبر موقعها الالكتروني حتى يتسنى إدراج أسمائهم في الحركة السنوية للمعلمين.
من جهة أخرى تضع الإدارة اللمسات الأخيرة على حركة نقل المعلمين للعام الدراسي القادم 1433-1434هـ والتي يتوقع صدورها نهاية الأسبوع الحالي والتي ستشمل قرابة (1800) معلم ومعلمة من معلمي مدارس مكة المكرمة والمعلمين المنقولين في حركة النقل الخارجية التي أعلنتها وزارة التربية والتعليم قبل نحو شهرين.
واعتمدت الدارة في تلبية الرغبات على مفاضلة الكترونية عبر برنامج التكامل الالكتروني الوزاري تعتمد على سنوات الخدمة وتقدير المؤهل الجامعي وعدد أيام الغياب بعذر وبدون عذر والحالة الاجتماعية وتقدير الأداء الوظيفي ومدى توفر احتياج في المدرسة المطلوب النقل إليها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)