إعلان نتائج القبول في جامعة تبوك.. غداً

إعلان نتائج القبول في جامعة تبوك.. غداً

التعليم السعودي : ينتظر أن تعلن جامعة تبوك، نتائج القبول غداً (الخميس) بحسب ما أعلنه وكيل جامعة تبوك للشؤون الأكاديمية الدكتور عبدالله بن سليمان البلوي الخميس الماضي، بعد إغلاق البوابة الإلكترونية للقبول، وبدء عمليات الفرز التي تتم آليا وفق النسبة الموزونة.

وتميزت جامعة تبوك، في استقبال المتقدمين عبر بوابتها الإلكترونية، إذ لا يتجاوز التسجيل في الجامعة بضع دقائق، فيما سخرت الجامعة صفحاتها على وسائل التواصل الاجتماعي للرد على الاستفسارات ومساندة عملية القبول والتسجيل.

وتأتي خدمة الدعم الفني ضمن الخدمات التي تقدمها الجامعة عبر بوابة القبول؛ حيث يتم استقبال استفسارات الطلاب والطالبات وشكاواهم التقنية عبر نموذج خاص في موقع البوابة، ليتم في الحال معالجة طلباتهم وتقديم الدعم التقني الذي يحتاجونه.

وعلى الرغم من أن جميع إجراءات القبول والتسجيل تتم وفق آلية تقنية عبر البوابة الإلكترونية المخصصة لذلك إلا أن الجامعة وفي سياق خطة القبول لهذا العام، أنهت تجهيز قاعة خاصة باستقبال المراجعين من الطلاب وأولياء أمورهم للرد على أي استفسارات وتقديم المساعدة اللازمة في حالة حاجتهم لذلك، حيث تم تجهيز القاعة التي تتسع لنحو 100 شخص مدعومة بتسع كونترات استقبال.

إلى ذلك، حددت جامعة تبوك مواعيد جديدة لتسليم وثائق الطلاب والطالبات المقبولين مبدئياً، الذين سيتم إعلان نتائجهم غداً.

وأوضحت أن على الطلاب والطالبات المتقدمين على تخصص (الطب والجراحة، دكتور صيدلي، تقنية المختبرات الطبية، التمريض، العلاج الطبيعي، الهندسة، علوم الحاسب، تقنية معلومات، هندسة حاسب، الأحياء، الرياضيات، الفيزياء)تسليم وثائقهم خلال الفترة من 26/10/1437هـ إلى 27/10/1437هـ .

وفي تخصصات (الكيمياء، الكيمياء الحيوية، الإحصاء – المحاسبة، التمويل والاستثمار، التسويق، الإدارة، التربية الخاصة، الدراسات الإسلامية، اللغة العربية) من الفترة 28/10/1437هـ إلى 29/10/1437هـ

كما تم تحديد التخصصات (اللغة الإنجليزية، الأنظمة، الشريعة، الملابس والنسيج، التغذية وعلوم الأطعمة، السكن وإدارة المنزل، دبلوم نظم السجلات الطبية، دبلوم الصحة العامة، دبلوم شبكات الحاسب، دبلوم علوم الحاسب، دبلوم إدارة موارد بشرية، دبلوم إدارة مالية) من تاريخ 1/11/1437هـ إلى تاريخ 4/11/1437هـ ونوهت الجامعة لمن فاته موعد تسليم ملفه خلال الأيام السابقة بأن تسليم الملف خلال الفترة من 4/11/1437هـ إلى 7/11/1437هـ.

وفيما يخص تسليم الملفات لمكاتب البريد الممتاز في محافظات تبوك (تيماء، حقل، الوجه – أملج، ضباء) لجميع التخصصات حددت الجامعة الفترة من 26/10/1437هـ إلى 7/11/1437هـ.

وأشارت الجامعة إلى أنه يمكن تسليم الوثائق بأي فرع من فروع البريد الممتاز في المملكة وفقاً لصحيفة الرياض.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    زائر

      ابغى اسال كم النسبه الموزونه للقبول في الطب

  2. ١
    بلال ثاقب

      منحة خارجية ايضا؟

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)