إغلاق مدرسة «عالمية» نهائياً.. إثر وفاة طالب في حافلتها

إغلاق مدرسة «عالمية» نهائياً.. إثر وفاة طالب في حافلتها

التعليم السعودي : أصدر وزير التعليم عزام الدخيّل أمس، قراراً نهائياً بإغلاق مدرسة البحر الأحمر العالمية في جدة، على خلفية وفاة طفل في حافلة نقل المدرسة، قبل نحو شهرين. وأوضح المتحدث باسم إدارة التعليم في محافظة جدة عبدالمجيد الغامدي، في بيان صحافي أمس، أن الوزير أصدر قرار إغلاق المدرسة بناء على ما رفعه المدير العام للتعليم في جدة، والمتمثل بتقرير اللجنة المكلفة من إدارة المتابعة وإدارة التعليم الأهلي والأجنبي في «تعليم جدة» عن وفاة الطفل عبدالملك مروان عوض، في حافلة نقل المدرسة يوم (الإثنين) الـ29 من ذي الحجة الماضي.

وأضاف الغامدي: «إن قرار الوزير يتضمن، إضافة إلى الإغلاق، تكليف مدير التعليم بمهمة إجراءات الإغلاق النهائي للمدارس، وسحب أصل الترخيص والإشراف على تسوية الأمور المالية عن الرسوم الدراسية ومستحقات الموظفات، وتسلم الختم الرسمي للمدارس، إضافة إلى مخاطبة الجهات ذات العلاقة في هذا الشأن»، مبيناً أن «تعليم جدة» شكل لجنة عاجلة، لبحث البدائل المناسبة لطلاب المدرسة، بما يتوافق مع رغبات أولياء أمورهم بحسب صحيفة الحياة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)