إغلاق 8 معاهد تدريبية بالشرقية

إغلاق 8 معاهد تدريبية بالشرقية

التعليم السعودي – متابعات : كشف رئيس مكتب التدريب التقني والمهني بالمنطقة الشرقية محمد السلوم عن إغلاق 8 منشآت تدريبية في الشرقية بناء على طلب المالك أو انتهاء الرخصة منذ عام 1438 حتى الآن، من بين 149 منشأة، فيما يبلغ عدد المنشآت التي تقدمت بطلب الحصول على رخصة تدريب حتى الآن 24 منشأة، مشيدا بالبرامج النوعية التي يقدمها عدد من المعاهد والمراكز التدريبية على مدار العام التي تتضمن جوانب تطويرية لكافة الأفراد ذكور وإناث.
جاء ذلك خلال معرض التدريب والتطوير الثاني «إدارة رأس المال البشري» الذي نظمه مركز سلطان بن عبدالعزيز للعلوم والتقنية «سايتك» مؤخراً بالتعاون مع الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بالمنطقة الشرقية. وأشار مدير عام مركز سايتك الدكتور حسن الأحمدي إلى اختتام معرض التدريب والتطوير الثاني أمس بعد أن استمر 5 أيام، مبينا أن المعرض يعد منصة للجهات والمراكز التدريبية المتميزة من الشركات والجامعات الرائدة في المنطقة لتبادل الخبرات مستهدفه جميع شرائح المجتمع لتوجيههم للجهات الصحيحة ذات الجودة العالية في التدريب، وأضاف أن المعرض قدّم فرصا أمام مقدمي الخدمات والحلول الرائدين في مجال التدريب والتطوير وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)