إقبال كبير على معرض الكتاب والمعلومات بالجامعة الإسلامية في المدينة المنورة

إقبال كبير على معرض الكتاب والمعلومات بالجامعة الإسلامية في المدينة المنورة

التعليم السعودي : يشهد معرض الكتاب والمعلومات في الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة في دورته الثانية والثلاثين الذي تنظمه الجامعة الإسلامية , إقبالاً كبيرا من قبل الزوار من مختلف الشرائح والفئات لمجتمع المدينة المنورة.
وأوضح عميد شؤون المكتبات بالجامعة الدكتور عبدالله الزهراني ، أن أعداداً كبيرة من الطلاب توافدوا على المعرض لاقتناء الكتب والمراجع الجامعية في العلوم العربية والشرعية على وجه الخصوص ، مشيراً إلى أن المعرض الذي افتتح الأسبوع الماضي , شهد إقبالاً من قبل القراء الذين يفضلون اقتناء الكتب الثقافية والعلمية , في ضوء مشاركة أكثر من 200 دار نشر وجهة حكومية وأهلية ، إلى جانب أنه يتم توزيع فيه العديد من المطبوعات ، بالإضافة إلى البرنامج الثقافي المصاحب للمعرض الذي تضمن عدداً من اللقاءات والمحاضرات والندوات.
وأبان الدكتور الزهراني أن الأيام المخصصة للعائلات لقيت هي الأخرى حضوراً لافتاً من العائلات الحريصة على اقتناء الكتب , مؤكداً أن أسعار الكتب في متناول الجميع ، حيث يراعي الناشرون أحوال الطلاب ، إذ أن دور النشر المشاركة قدمت خصماً قدره 20% للطلاب.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)