إلزام إدارات التعليم بتدوين الرمز 280 على المراسلات

إلزام إدارات التعليم بتدوين الرمز 280 على المراسلات
التعليم السعودي :وجه نائب وزير التربية والتعليم الدكتور خالد بن عبدالله السبتي، الإدارات التعليمية في المناطق والمحافظات بتدوين رمز الوزارة 280 على مراسلاتها ومطبوعاتها في المكان المخصص وبشكل واضح، وأكد في تعميم وُزع على مختلف الإدارات التعليمية، أنه سيتم تطبيق الإجراءات النظامية تجاه كل مخالف لذلك.

يأتي توجيه الوزارة بناء على تعميم الجهات العليا والمشار فيه إلى خطاب ديوان المراقبة العامة إلى أن الخطابات التي ترد إليه من الجهات الحكومية لا تلتزم بما تضمنه الأمر رقم 2015 / م ب القاضي بالتأكيد على الأجهزة الحكومية بضرورة استعمال الترميز الموحد للأجهزة الحكومية ومن ضمنها وزارة التربية والتعليم.

وشددت الجهات العليا على ضرورة عدم استلام أي معاملة لا تحتوي على رمز الجهة المصدرة لها، على أن يكون مطبوعا بشكل واضح وفي المكان المخصص له، حسب الصيغة التي خصصها المركز الوطني للوثائق والمحفوظات لعمليات الترميز الموحد للأجهزة الحكومية، من خلال تدوينها على مراسلاتها ومطبوعاتها وفق ما جاء في خطة الترميز.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)