إلزام منسوبي “التربية” بطلب أوامر الإركاب قبل وقت كاف

إلزام منسوبي “التربية” بطلب أوامر الإركاب قبل وقت كاف
 التعليم السعودي – متابعات – : طالبت وزارة المالية، منسوبي وزارة التربية والتعليم، بالالتزام بمطالبة إصدار أوامر الإركاب للسفر في وقت مبكر.
جاء ذلك في رد من وكيل وزارة المالية للشؤون المالية والحسابات أسامة بن عبدالعزيز الربيعة، لوزارة التربية والتعليم أشار فيه إلى أن آلية تأمين التذاكر لموظفي “التربية” المستحقين تستلزم تسليمها لهم في وقت مناسب قبل السفر حتى يتسنى استخدامها والاستفادة منها قبل السفر.
وعلمت مصادر أن المخاطبات بين “التربية”، و”المالية” جاءت على خلفية استفسار الأولى عن إمكانية تعويض أحد الموظفين وعائلته بمقدار ما يستحقونه نقداً على خط سيره من المدينة المنورة إلى صنعاء ومن ثم الإياب إلى المدينة المنورة خاصة أنه قام باستخدام وسيلة سفر خاصة.
وأكدت” التربية” على إداراتها، أن إجازة شاغلي الوظائف التعليمية من المتعاقدين “غير السعوديين” بمدارس التعليم العام والراغبين في السفر خارجياً لبلدانهم هذا العام تخضع لموعد الإجازة الرسمية لجميع المراحل والتخصصات مشيرة إلى أن مسؤولية إخلاء الطرف من المدرسة هي مسؤولية المدير.
إلى ذلك، وجه نائب وزير التربية والتعليم الدكتور خالد بن عبدالله السبتي، تعميماً لمديري التربية والتعليم في المناطق أكد فيه ضرورة الالتزام بالمطالبة بإصدار أوامر إركاب السفر في وقت مبكر وعدم مناسبة إصدارها بعد انتهاء مهمة المستفيد.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)