إلغاء الدراسة المسائية في تعليم جازان

إلغاء الدراسة المسائية في تعليم جازان

التعليم السعودي :أوصت لجنة الاستعداد للعام الدراسي القادم في الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة جازان، بإلغاء الدراسة المسائية في مدارس تعليم جازان العام القادم، من خلال حصر المدارس القائمة ووضع الحلول والخيارات المناسبة لتحويل الدراسة فيها للفترة الصباحية، وفقاً لما أوضحه أمين إدارة التربية والتعليم منسق لجنة الاستعداد علي بن جابر شامي.
وقال شامي إن اللجنة أوصت خلال اجتماعها أمس بمعالجة الكثافة الطلابية والتوسع في مدارس رياض الأطفال وحصر المباني المتعثرة ومتابعتها وحصر المشاريع المتوقع تسلمها، وكذلك استمرار ندب المعلمين بمدارس الإسكان وتوفير المقررات الدراسية وضرورة إيصالها للمدارس قبل بدء العام الدراسي بوقت كاف، وكذلك تجهيز المدارس بالتجهيزات المدرسية المناسبة التي تساعد على أداء العملية التعليمية على الوجه الأكمل.

يشار إلى أن لجنة الاستعداد للعام الدراسي القادم في الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة جازان، كانت قد عقدت اجتماعها برئاسة مدير عام التربية والتعليم في المنطقة رئيس لجنة الاستعداد محمد بن مهدي الحارثي، وبحضور أعضاء اللجنة، وذلك لمناقشة ما تم إنهاؤه من برامج ومشاريع وتجهيزات للعام الدراسي المقبل 1434/1435. وأكد الحارثي خلال انعقاد الجلسة أمس على أهمية تضافر الجهود وبمشاركة جميع الإدارات المعنية وضرورة متابعة ما تم اتخاذه من توصيات تتعلق بالإعداد والجاهزية لبداية العام الدراسي القادم، كما أثنى على ما تحقق من نتائج إيجابية لزيارة نائب وزير التربية والتعليم الدكتور خالد السبتي للمنطقة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)