إمام الحرم يشارك طلاب ابتدائية يومهم الدراسي

إمام الحرم يشارك طلاب ابتدائية يومهم الدراسي

التعليم السعودي : في مشهد تربوي من إمام الحرم المكي الشريف، الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، جلس الشيخ عبدالرحمن السديس على المقعد الدراسي بجوار طلاب الصف الأول الابتدائي في مدرسة ابن عامر لتحفيظ القرآن الكريم في حي العوالي بمكة المكرمة وقرأ سورة الفاتحة لهم وطلب منهم الترديد من خلفه، وفي نهاية السورة دعا لهم بالتوفيق وغادر الفصل برفقة ادارة المدرسة.

وكان بعض الطلاب في دهشة من المشهد الذي يحدث أمامهم من الشيخ عبدالرحمن السديس حيث اعتادوا رؤيته على شاشات التلفاز من الحرم المكي الشريف أثناء الصلوات. وحضر الشيخ الدكتور عبدالرحمن السديس الطابور الصباحي للمدرسة يوم أمس وألقى كلمة تمنى فيها للطلاب عاما دراسيا حافلا بالجد والاجتهاد ومستقبلا مشرقا، وقال لهم: انتم من يقود مشعل مسيرة الوطن. وسأل الله لهم العلم النافع والتوفيق والصلاح، وأن يوفق الله إدارة المدرسة ومعلميها على جهودهم المباركة، تلا ذلك تكريم الشيخ لإدارة المدرسة وقائد المدرسة عبدالله بن سعد النفيعي ومشرف إدارة المدرسة ومشرف اللغة العربية، بعدها شارك الشيخ عبدالرحمن السديس طلاب الصف الأول حصة القرآن الكريم وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>