إنجاز 90% من مجمع طالبات طيبة في ينبع

إنجاز 90% من مجمع طالبات طيبة في ينبع

التعليم السعوي : وقف مدير جامعة طيبة الدكتور عدنان المزروع أمس ميدانيا على سير تنفيذ مشروع مجمع كليات طالبات فرع الجامعة في ينبع واستمع الى شرح قدمه المشرف العام على ادارة المشاريع بجامعة طيبة الدكتور عبدالله بن عويمر السحيمي، موضحا أنه تم تنفيذ 90% من مراحل المشروع الذي تبلغ تكلفته الاجمالية 226 مليون ريال ومن المتوقع الانتهاء منه خلال أشهر.
ويشتمل المشروع على مباني كليات السنة التحضيرية، الآداب، العلوم الإنسانية، الحاسب الآلي، العلوم الطبية التطبيقية، والعلوم، اضافة الى المبنى الإداري ومباني لإسكان الطالبات تستوعب أكثر من 5 آلاف طالبة، ومباني الصالة الرياضية ، المسرح ، الحضانة وصالتي استقبال.
وعبر الدكتور المزروع عن أمله في أن يرى قريباً المشروع مكتملاً تحقيقاً لرؤية بتزويد المجتمع بالخريجين المؤهلين بكفاءة عالية لسد حاجاته العلمية والتربوية والمهنية والإدارية في إطار رسالته لتحقيق أعلى مراتب الجودة في منظومة تعليمية منضبطة، وفق أحدث أساليب التربية والتعليم بحسب صحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)