إنجاز 95% من المدينة الجامعية بينبع

إنجاز 95% من المدينة الجامعية بينبع

التعليم السعودي : كشف مدير جامعة طيبة الدكتور عبدالعزيز السراني إنجاز 95% من المخطط العام لمشروع المدينة الجامعية التابعة لجامعة طيبة بمحافظة ينبع، مشيراً إلى أن المدينة الجامعية ستضم في مرحلتها الأولى ست كليات ومبنى للمعامل ومباني خدمية وترفيهية، تقع على مساحة 280 ألف متر مربع، بطاقة استيعابية تقدر بستة آلاف طالبة. ولفت إلى أن الجامعة تتخذ هذا العام شعار «الفروع أولاً 2017» وذلك للاهتمام بالفروع وسد احتياجاتها والوقوف على مشاريعها الأكاديمية والإنشائية ودعم المنسوبين من أكاديميين وموظفين وفنيين والطلاب، مضيفاً أن الفروع ستساهم في الحراك الاقتصادي والثقافي والاجتماعي في المحافظات وستلعب دوراً بارزاً في دعم التنمية في تلك المحافظات.

جاء ذلك خلال زيارة الدكتور السراني لمشروع مباني المدينة الجامعية بفرع الجامعة بمحافظة ينبع وذلك للاطلاع على الاحتياجات والوقوف على المباني وجاهزيتها، وتفقد فيها كليات الحاسبات، وإدارة الأعمال، والآداب والعلوم، والعلوم الطبية، والسنة التحضيرية، ومبنى الإدارة والصالة الرياضية في المباني الجديدة بالمدينة الجامعية وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)