إنشاء أربعة بيوت خبرة ضمن منظومة معهد الدراسات والخدمات الاستشارية بجامعة الباحة

إنشاء أربعة بيوت خبرة ضمن منظومة معهد الدراسات والخدمات الاستشارية بجامعة الباحة

التعليم السعودي : عقد مجلس معهد الدراسات والخدمات الاستشارية بجامعة الباحة أمس اجتماعه الرابع، برئاسة وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي رئيس المجلس الدكتور سعيد بن صالح الرقيب، وأعضاء المجلس ، وذلك بمقر المدينة الجامعية .
وبحث الاجتماع الموافقة على استحداث الجامعة أربعة بيوت خبرة تشمل عدد من التخصصات، تهدف إلى خدمة المجتمع وتفعيل دور المسؤولية المجتمعية التي تقع على عاتق الجامعة .
وأفاد ووكيل معهد الدراسات والخدمات الاستشارية بالجامعة الدكتور عبدالواحد بن سعود الزهراني أن بيوت الخبرة تمثل وسيلة فريدة من نوعها في استثمار الموارد البشرية المؤهلة والإمكانات المادية والمعرفية بالجامعة ، مشيراً إلى أن معهد الدراسات والخدمات الاستشارية سيسعى من خلال بيوت الخبرة والقنوات الأخرى إلى تعزيز مبدأ الشركة الإستراتيجية بين الجامعة جميع شرائح المجتمع واستثمار الموارد البشرية المتخصصة والإمكانات المادية والمعرفية بالجامعة وتسخيرها لخدمة مؤسسات القطاعين العام والخاص، لافتاً إلى أن بيوت الخبرة التي تمت الموافقة عليها تشمل المجالات الهندسية ، والحاسب الآلي ، وتنمية الكفايات والقدرات لدى الطلاب والمعلمين وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)