إنشاء كرسي محمد بن نايف لدراسات مناصحة الموقوفين

إنشاء كرسي محمد بن نايف لدراسات مناصحة الموقوفين

التعليم السعودي : أعلن مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية ورئيس مجلس كراسي البحث الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل، إنشاء كرسي الأمير محمد بن نايف لدراسات مناصحة الموقوفين ورعايتهم، ويستهدف دعم جهود مركز الأمير محمد بن نايف للمناصحة والرعاية، بالدراسات والأبحاث والاستشارات.

ولفت أبا الخيل خلال ترؤسه الاجتماع الثالث لمجلس كراسي البحث للعام المالي الحالي، إلى أن برنامج كراسي البحث يسعى إلى توفير المزيد من فرص دعم البحث العلمي، بما يمكن الباحثين من الإسهام الفاعل في معالجة القضايا التي يشهدها المجتمع، ومواكبة الرؤية السعودية التي تسعى البلاد لتحقيقها في مجال البحث العلمي، مضيفا أن البرنامج تميز خلال السنوات الماضية بجوانب عدة من أهمها قيامه على رؤية واضحة، وارتكازه على بنية تنظيمية محددة.

من جهة أخرى، اعتمد مجلس كراسي البحث الحساب الختامي للبرنامج للعام المالي المنصرم لمكونات البرنامج والأمانة العامة، وأقر تكليف أستاذ لكرسي الملك عبدالعزيز لدراسات تاريخ المملكة، وإعادة تشكيل الهيئة العلمية لكرسي الملك عبدالله بن عبدالعزيز للقرآن وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)