إنشاء مركز التعليم الإلكتروني

إنشاء مركز التعليم الإلكتروني

التعليم السعودي – متابعات : أوضح مدير عام قطاع الكليات والمعاهد بالهيئة الملكية في الجبيل د. علي عسيري أن إنشاء مركز التعليم الإلكتروني بكلية الجبيل الصناعية يتماشى مع أهداف برنامج التحوّل الوطني للهيئة الملكية للجبيل وينبع بتطوير مخرجات التعليم، وتوفير الكوادر الوطنية المؤهلة، إضافة إلى تزويد المواطنين بالمعارف والمهارات اللازمة لمواءمة احتياجات سوق العمل المستقبلية.
وأضاف د. عسيري أن إنشاء المركز جاء تماشيًا مع توجه الدولة لتحقيق أهداف برنامج التحوّل الوطني من خلال تطوير مخرجات التعليم وتوفير الكوادر الوطنية المؤهلة، لافتا إلى أن المركز يهتم بدعم عملية التعليم والتعلم وتسهيل الاتصال والتعاون والمشاركة بين أعضاء الهيئة التدريسية والطلاب بتعريفهم بأحدث أنماط التعليم باستخدام التقنية، ودعم رسالة ومفهوم التعلم الإلكتروني والتعليم المدمج بتقديم نموذج تعليمي مرن ومتميز لكل أفراد المجتمع.
وأشار إلى أن المركز سيقوم بعمل العديد من الشراكات مع الجامعات العالمية الرائدة في هذا المجال لتجويد برامج التعليم الإلكتروني الوطنية والعالمية ودعم الإبداع والريادة وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)